random
اخر الأخبار

لعبة تصميم جميلة و ترميم المنازل كن مهندس معماري وعيش التجربة وبيع البيوت للزبائن

Master Mido
الصفحة الرئيسية

تخيل أنك تقوم بتشغيل شركتك الخاصة للترميم والتجديد! هل حلمت يوما بذلك؟ الآن يمكنك أن تحقق حلمك أينما كنت باستخدام لعبتنا لليوم و إنها لعبة محاكاة مذهلة تتيح لك تحويل وتزيين المنازل وبيعها بأرباح ضخمة و ستصبح مهندس معماري ومصمم داخلي وبارع وتبدأ عملك الخاص في عالم الترميم هل أنت مستعد للانغماس في هذه التجربة الإدمانية والمثيرة؟ تعرف معنا على هذه اللعبة الممتعة جدا.


ماهي لعبة House Flipper: Home Design

هي لعبة محاكاة مذهلة وممتعة تتيح لك تصميم وترميم المنازل بطريقتك الخاصة يمكنك تنفيذ الطلبات وتجديد وتزيين المنازل ثم بيعها بأرباح كبيرة ستستمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد والأسلوب اللعب السلس والإدماني ستتمكن من القيام بمهام متنوعة وشيقة وشراء وترميم وبيع المنازل بالإضافة إلى تزيينها بأفضل الأثاث والديكور هدفك هو أن تصبح أشهر صاحب مشروع لترميم المنازل ومصمم داخلي للمنازل.


شرح لعبة House Flipper: Home Design

في اللعبة ستعيش تجربة ممتعة ومليئة بالمغامرات في عالم الترميم ستقوم بتنفيذ طلبات مثيرة وشيقة تجعلك تشعر وكأنك حقيقي في عالم ترميم المنازل ستتعرف على شخصيات مميزة مثل إيلينور مور وحيواناتها الموهوبة بفنها سوف تقوم بتنظيفها ستقوم بترميم متحف الحاصل على الجوائز جوزيبي كلافيير ومساعدة سكان البيوت المهجورة في ترميمها تقدم اللعبة مواقع متنوعة مجهزة بعناصر مميزة لتتمكن من تزيين المنازل بطريقة تعكس أفكارك الخاصة.



تحميل لعبة House Flipper: Home Design

تحميل هذه اللعبة سهل جدا فقط ادخل إلى رابطنا في الأسفل واضغط على ور التثبيت للتنزيلات على هاتفك وتعد هذه اللعبة من الألعاب ذات الأهمية الكبيرة لعشاق تصميم المنازل وترميمها و تسمح لك اللعبة بتجربة حقيقية للعمل كمهندس معماري ومصمم داخلي ستتعلم كيفية تحويل المنازل القديمة والتالفة إلى منازل جديدة وجميلة وستكسب مهارات في ترميم المباني وتنظيفها وتزيينها بالإضافة إلى ذلك ستكون قادرا على بيع المنازل بأرباح كبيرة والحصول على تقييمات إيجابية من الزبائن.

مميزات لعبة House Flipper: Home Design

  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية تجعلك تشعر بأنك في عالم حقيقي.
  • أسلوب لعب سلس وإدماني بمعدل 60 إطارا في الثانية.
  • مهام متنوعة وشيقة تحفزك على الاستمرار في اللعب.
  • إمكانية شراء وترميم وبيع المنازل وتزيينها وتجديد الديكور.
  • أكثر من 500 قطعة ديكور وأثاث متاحة لك لفتحها واستخدامها في المنازل.
  • تجربة مثيرة للتقدم وتطوير مهاراتك في التصميم والترميم.
  • إمكانية شراء منازل جديدة وتحويلها إلى مكتبك الخاص أو بيعها بأسعار مربحة.


روابط تحميل لعبة تصميم و ترميم المنازل


رابط تحميل لعبة House Flipper: Home Design للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة House Flipper: Home Design للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent