random
اخر الأخبار

لعبة تفتيح بكجات ببجي لانهائية وربح ألبسة وأسلحة أسطورية

تفتيح بكجات
تحميل تفتيح بكجات

لعبة تفتيح بكجات ببجي هي لعبة ترفيهية ورائعة جدا فإن كنت تحلم بتفتيح بكجات هذه اللعبة الرائعة فسوف تستمتع كثيرا وتتمكن من تفتيح البكجات بشكل لا نهائي.

لعبة تفتيح بكجات ببجي

لعبة تفتيح بكجات هي لعبة رائعة كثيرا سوف تجعلك تعيش تجربة تفتيح الصناديق في لعبة ببجي موبايل فان كنت من عشاق الببجي سوف تستمتع كثيرا لان هذه اللعبه سوف تمنحك القدرة على كل الصناديق وستحصل على الكثير من البدلات الاسطوريه والأسلحة والسكنات الرائعة.

شرح لعبة تفتيح بكجات ببجي موبايل

لعبة تفتيح بكجات ببجي موبايل بسيطة وسهلة كثيراً وهذه اللعبة لا تتطلب منك أي تسجيل دخول او شيء فقط يمكنك تحميلها والدخول إليها والبدء بتفتيح جميع صناديق لعبة ببجي فسوف تعيش نفس التجربة و تشعر وكأنك لديك الكثير من العملات داخل لعبه وتقوم بتفتيح كل شيء وسوف تحصل على اجمل السكنات واجمل الأسلحة وأقواها داخل هذه اللعبة البسيطة فهي لعبة محاكاة فقط وليست حقيقية.

تنزيل محاكي تفتيح بكجات لعبة ببجي

تنزيل محاكي تفتيح بكجات لعبة ببجي آمر سهل وفوري و وهذه اللعبه الممتعه جدا حجمها خفيف كثيراً على جميع الهواتف ويمكن لأي شخص اللعب بها والاستمتاع وتجربه حفظه ولتنزيل لعبة Crate Simulator UC للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي هذه اللعبة تستطيع فتح صندوق واحد أو 10 صناديق ضربة واحدة وسوف تحصل على امكانية تطوير البدلات والأسلحة في هذه اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Crate Simulator UC

  • يمكنك ترقية البندقية والمقلاة وحقيبة الظهر والخوذة.
  • تعتبر أفضل محاكي تفتيح بكجات لعبة ببجي.
  • يمكنك فتح صندوق واحد أو 10 صناديق سوياً.
  • لعبة بسيطة وخفيفة على جميع الهواتف.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف25 مايو 2024 في 2:04 م

    شكرن يا نور المساعدة في تقليد الاق

    حذف التعليق
    • غير معرف25 مايو 2024 في 4:24 م

      حسن 3BS؟

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent