random
اخر الأخبار

تحميل لعبة من الكاذب في سلسلة من قضايا البوليسية الصعبة

الصفحة الرئيسية

لعبة من الكاذب
لعبة من الكاذب

اليوم احضرنا لكم لعبة خرافية من أحدث الألعاب التي أعجب بها الملايين وخاصة في هذه الفترة ظهرت ألعاب الألغاز بشكل كبير فتعرفوا معنا على لعبة من الكاذب.

لعبة من الكاذب

نقدم لكم لعبة من الكاذب الرهيبة المليئة بالقضايا البوليسية والألغاز المعقدة يجب عليك أن تقوم تحليلاتك وتستكشف من هو الكاذب بطريقتك ابحث عن الأدلة واستخدم عقلك يجب أن تفكر خارج الصندوق ويجب تأخذ النصائح بعين الاعتبار اللعبة مذهلة تستحق التجربة قم بمشاركتها إلى جميع الأصدقاء ولتكن المنافسة بالمستويات العالية أحصل عليها الآن.

شرح لعبة من منهم الكاذب

في لعبة من منهم الكاذب هناك الكثير من المهام المختلفة بعد أن تقوم بتحميل اللعبة يجب أن تختار الشكل الذي سوف تكون به مثل بنت أو ولد ويمكنك تغير الملابس وغيرها ومن ثم سوف تبدأ بأسهل مرحلة في هذه اللعبة وتعلمك اللعبة طريقة اللعب بالتفصيل وسوف تشرح لك كل شيء عن اللغز و أين يكون وماذا يجب أن تفعل وأين تذهب وهكذا إلى أن تتعلم طريقة اللعب ومن ثم يبدأ بالمرحلة المتوسطة والصعبة والمعقدة بشكل متتالي فهي لعبة رهيبة فعلاً.

تحميل لعبة من الكاذب للموبايل

تحميل لعبة من الكاذب للموبايل سهل وفوري و في هذه اللعبة سوف تتعلم أشياء جديدة وس تتغير نظرتك للقضية وستكون صبور وتجمع الأدلة وتقوم بتحليل المكان والأشخاص لكي تحل اللغز ولتنزيل لعبة Case Hunter: من الكاذب؟ للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ويجب أن تفكر بشكل جديد لكي تستطيع حل القضية والانتقال إلى المرحلة التي بعدها وهذه اللعبة تناسب جميع الأعمار ومسلية وتعمل بدون أنترنت سارع الآن وقم بتجربتها الكثير من الألغاز بانتظارك.

مميزات لعبة Case Hunter: من الكاذب؟

  • تحتوي على مئات المراحل سلسة ألغاز بوليسية رهيبة.
  • تعتبر من أفضل العاب الذكاء ويجب عليك أن تفكر خارج الصندوق في بعض الأحيان.
  • تحتوي لعبة من الكاذب على شخصية محقق يمكنك تحديدها بنفسك بنت أو ولد.
  • يمكنك التنقل إلى المكان الآخر بسهولة وستأخذ فكرة عامة عن الذي حصل وأنت عليك إصلاحه.
  • يمكنك الحصول على المكافآت عملات معدنية ومساعدات تلميحات عن الإجابة.

google-playkhamsatmostaqltradent