random
اخر الأخبار

تحميل لعبة المتاهة اللا نهائية الصعبة وعليك حل اللغز

الصفحة الرئيسية

لعبة المتاهة
لعبة المتاهة

لعبة المتاهة هي لعبة ممتعة وسوف تلعب بطريقة هادئة وسوف تأخذك إلى عالم آخر مليئ بالألغاز والمهمات الصعبة فعليك تحدي نفسك بهذه اللعبة.

لعبة المتاهة

انضم الآن إلى لعبة المتاهة التي سوف تتحدى بها نفسك وذلك لدرجة الصعوبة في بعض المراحل حيث تبدأ في المراحل الأولى سهلة ومتاهات صغيرة و لكن مع كل مرحلة تزداد صعوبة وتعقيد وسوف تحتاج إلى أن تشغل عقلك وتركز جيداً كي تجد الطريق الذي يخرجك منها لكي تفوز فماذا تنتظر؟ قم بتحميل هذه اللعبة الآن على الفور.

شرح لعبة المتاهة

في لعبة المتاهة هناك الكثير من المراحل التي لا نهاية لها وسوف ترى المتاهات بالكثير من الأشكال الهندسية مثل الدائرة والمثلث والمربع والسداسي وميع المتاهات مضيئة و أنت سوف تتحكم بها وفي هذه اللعبة جميع أشكال المتاهات برسوم مذهلة على أشكال حيوانات أو اللعبة تجعلك ترسم حيوانات أثناء الخروج من المتاهة فسوف تعيش مغامرات كثيرة وممتعة.

تنزيل لعبة المتاهة للموبايل

تنزيل لعبة المتاهة للموبايل سهل وفوري هذه اللعبة آمنة ومناسبة لجميع الأعمار ولا تتطلب الاتصال بالإنترنت وبكل سهولة يمكنك الانضمام واللعب مع وجود هذه اللعبة على هاتفك فلن تشعر بالملل لأنها مليئة بالمفاجئات ولتنزيل لعبة المتاهة: لا نهائية وبسيطة للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، ويمكنك ان تحصل على تلميحات ومساعدات يمكنك استخدامها في الأوقات الصعبة فهذه اللعبة ممتعة للغاية ويمكنك بكل سهولة لعبها على اي هاتف لأنها متوفرة لكل الهواتف فسوف تعيش تجربة رائعة.

مميزات لعبة المتاهة عليك حل المتاهة الصعبة

  • في هذه اللعبة الكثير من المراحل تزداد صعوبة بكل مرحلة.
  • هذه اللعبة تساعد على التركيز وتشغيل العقل وممتعة بذات الوقت.
  • محدد الوقت لكي تزيد من السرعة حاول الخروج قبل انتهاء الوقت.
  • تحتوي على إضاءة ألوان جميلة و موسيقى هادئة مريحة تساعد على الاسترخاء.
  • المتاهات صممت على العديد من الأشكال الهندسية المربعة والمثلثة والسداسية والدائرة.

google-playkhamsatmostaqltradent