random
اخر الأخبار

تحميل لعبة الأميرة في قرن الثامن عشر - مغامرات سحرية جميلة

الصفحة الرئيسية

لعبة الأميرة
لعبة الأميرة

اليوم احضرنا لكم لعبة مذهلة ليست كباقي الألعاب وهي لعبة الأميرة وهذه اللعبة تأخذك إلى عالم أخر مليء بالأمراء والملابس الخاصة بهم.

لعبة الأميرة القرن الثامن عشر

لعبة الأميرة هي لعبة رائعة و ينتظرك بها مغامرة سحرية و في البداية تذهب في رحلة إلى مملكة الجد القديمة وتبدأ في استكشافها و سوف يتبين أنه يوجد بوابة سحرية تأخذك إلى عالم الكتاب المليء بالمخلوقات اللطيفة ومهمتك حماية الكتب وإعادة القلادة الفاخرة المفقودة وهذه ستكون مهمتك في هذه اللعبة وخلال رحلة البحث ستواجه التحديات والأشرار.

شرح لعبة الأميرة

في لعبة الأميرة سوف تقوم بتصميم الأزياء للأميرة وهناك أزياء ملكية وأحذية جميلة وإكسسوارات خلابة و سوف تجعل الأميرة تبدو في غاية الجمال لكي تجد فارس أحلامها خلال المغامرات التي ستقوم بها و ستقوم بتنسيق الفساتين مع الأحذية والإكسسوارات المناسبة ويتم تقييم الزي في كل مرحلة لكي تحصل على النجوم التي تجعل مستواك يرتفع وتظهر لدى الجميع. لعبة مثيرة تستحق التجربة.

تحميل لعبة الأميرة في القرن الثامن عشر

بمجرد أن تقوم بتحميل لعبة الأميرة في القرن الثامن عشر على هاتفك سوف تتمكن من الانضمام إليها و يجب أن تكون على اتصال بالإنترنت وسوف يتم تعليمك خطوة بخطوة بالأشياء التي عليك أن تقوم بها لكي تبدأ في المرحلة الأولى ولتنزيل لعبة Time Princess: Dreamtopia للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وفي هذه اللعبة ستجد لاعبين من مختلف دول العالم مع إمكانية التواصل معهم والدردشة وأخذ معلومات يمكن أن تفيدك يمكنك مشاركتهم في خزانة الأزياء التي قمت بها نتمنى أن تنال إعجابكم.

مميزات لعبة Time Princess: Dreamtopia

  • يمكنك الاهتمام بملابس الاميرة وأختيار الإكسسوارات المذهلة لها.
  • يوجد الكثير من الشخصيات الخيالية الجميلة والحيوانات اللطيفة.
  • تحتوي على شخصيات شريرة كثيرة.
  • ستلعب مع أشخاص من مختلف دول العالم.
  • تحتوي على الكثير من المغامرات التي تحتاج إلى أن تأخذ قرارات مهمة وصعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent